دوري أبطال افريقيا

الأهلي يحسم موقف محمد الشناوي من مواجهة الهلال في دوري الأبطال

محمد الشناوي جاهز لمباراه الهلال

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، الموقف النهائي لمحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من السفر رفقة بعثة الفريق لخوض مواجهة الهلال السوداني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ إن الشناوي جاهز للسفر مع بعثة الأهلي إلى الخرطوم؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع مدير الكرة تصريحاته ” أن حارس مرمي المارد الأحمر أجرى الفحوصات الطبية اللازمة مؤكدا، أن حالة اللاعب، مطمئنة وسيكون متواجدا مع الفريق في رحلة السودان بعد إجرائه لأشعة وفحوصات طبية أمس كشفت عن تعرضه لإصابة بسيطة لن تمنعه من التواجد مع الفريق.

وقد تعرض الشناوي للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة النجم الساحلي التي أقيمت الأحد الماضي ضمن منافسات البطولة الإفريقية بعد تدخل عنيف من لاعب المنافس استدعي تدخل الجهاز الطبي إلا أن الحارس قد أكمل اللقاء الذي انتهي بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

ويخوض الأهلي مواجهته المنتظرة أمام الهلال السوداني لحسم بطاقة تأهله إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية بعدما رفع رصيده إلى النقطة 10 في صدار ترتيب المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى