حوارات

حارس المقاولون العرب لكورة نيو البنا قال ” ليكو واحدة بين الشوطين ” و هدفنا المربع الذهبي

تحدث محمود أبو السعود حارس مرمى نادى المقاولون العرب عن هدف الفريق الموسم الجارى ،وكواليس ماحدث بينه وبين الحكم محمود البنا فى الجولة الماضية .

وصرح حارس المقاولون العرب فى حديث خاص بموقع “كورة نيو”عن ماحدث بينه وبين الحكم محمود البنا مؤكدا أنه لم يلمس الكرة التى عدل بها فرجانى ساسى النتيجة ، واحتسب الحكم ركلة ركنية من وحى الخيال .

وذهبت إليه قائلا والله ما لمست الكرة أشهر البطاقة الصفراء لى ،نحن نطالب بحقنا فقط لا اعترض نهائيا على التحكيم ،الا أن الكرة التى جاء منها الهدف كانت سببا فى هزيمتنا باللقاء .

وأضاف أبو السعود خلال حديثه عن أنه بين الشوطين تحدث مع حكم اللقاء محمود البنا عن الركلة الركنية ورد حكم اللقاء ردا لم يكن على قدر المباراة قائلا “ليكوا واحدة” !.

وتابع ابوالسعود حديثه عند سؤاله عن رضاه عن مستواه خلال الموسم الماضى “رد حارس المقاولون على أنه راض بشكل كبير عن المستويات التى قدمها الموسم المنقضى،ومازلت اتمرن بشكل جدى مع الكابتن فتحى مدرب حراس مرمى الفريق الذى كان سببا فى ظهور حسن شاهين وأحمد العربى بذلك المستوى .

وعن المنافسة مع حسن شاهين وأحمد العربى قال ابوالسعود “احنا اخوات” بمعنى الكلمة هدفنا هو تقديم الأفضل دائما ،والذى يشارك ندعمه ونسانده بشكل كبير ،والحراس الأربعة مستواهم متقارب للغاية بشكل كبير.

وشدد أبو السعود على أن الكابتن عماد النحاس من المدربين المميزين للغاية بالدورى العام ،وانه خلق منافسة شرسة بين كل مراكز الفريق وأصبحنا فريقا لايهاب الكبار ،وهدفنا معروف وهو حجز مقعد بالمربع الذهبى.

وعن سؤاله عن تواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني معه من أجل حراسة عرين الفراعنة “لم يتواصل معى أحد ،وكنت قريب للغاية خلال فترة تواجد كابتن أحمد ناجى الموسم المنقضى.

من جانبه أيضا قال أبو السعود اننى كنت امتلك 3عروض خلال الموسم الماضى، لكن الأدارة رفضت فكرة رحيلى عن الفريق ،وقامت بتجديد عقدى لمدة موسمين ،خاصة وأن عقدى مع الفريق ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

واستطرد أبو السعود حديثه عن كواليس رحيله عن النادى الأهلى قائلا “كنت أريد الحصول على فرصة “واريد مواصلة اللعب لذلك أنا من طلبت الرحيل عن الأهلى ،ولا أنتمى للأهلى أو الزمالك انتمائى لنادى المنصورة ،والذى حسم انتقالى للمارد الأحمر صلاة الأستخارة .

وأتم ابو السعود حديثه فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو “عن أنه حال تلقيه عرض من الأهلى والزمالك فى الوقت الحالى اين تكون وجهتك “أجاب حارس المقاولون العرب سأدرس العرض بشكل كبير واختار الأفضل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى