ماجد خيري: قرارات اتحاد الكرة تخدم جهة معينة وننتظر قرار اللجنة الأوليمبية

علق ماجد خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس، على قرارات اتحاد الكرة الأخيرة بخصوص شكل مسابقة دوري القسم الثاني في الموسم الجديد 2019/2020.

وقال ماجد خيري، تعقيبًا على الدورة: قرار اتحاد الكرة خاطئ وغير سليم ويخدم جهة معينة ويظلم الأخرى، متسائلًا: كيف لنا أن نلعب المباريات دون فتح القيد و الاستقرار على القائمة، وهل ستكون القائمة مشكلة من اللاعبين الجدد غير المقيدين حتى الآن أم بقائمة الموسم الماضي التي نقصت عدد كبير من اللاعبين الذين انتقلوا للأندية الأخرى.

وأكمل خيري: أعلن الاتحاد في جدوله أن المباريات ستلعب على أرض محايدة، متسائلًا: أين الحيادية حين يلعب أبي صقل على ملعبه بالمدينة الرياضية ببورسعيد، ويلعب بورتو السويس بالمركز الأوليمبي بالمعادي، وهو مكان تدريباته خلال فترة الإعداد، بينما يلعب الشمس ودمياط في بورسعيد والإسماعيلية.

وأضاف خيري أنه ينتظر القرار النهائي من اللجنة الأوليمبية بالرفض، والأخذ في الاعتبار أن قرارات كهذه هي التي تفسد الكرة المصرية وتعيده دائمًا للخلف.

وتعجب ماجد خيري من القرار، خاصة وأن القيد مغلق ولم يستقر أي نادٍ على القائمة الأولى، والقائمة الثانية يبدأ القيد بها في الأول من سبتمبر وحتى الخامس عشر من نفس الشهر وهو نفس توقيت إقامة الدورة المقررة.

وأنهى المدير الفني حديثه بأنه ملتزم بالقرار النهائي من الأوليمبية المصرية، وفي حالة التصديق على القرار سيكون الشمس جاهزًا بـ 19 لاعبًا، من بينهم 10 من لاعبيه القدامى و7 لاعبين من المنضمين، حديثًا وصفقتين في الطريق لنادي الشمس

اترك تعليقاً