أمريكا الجنوبية

بث مباشر لمباراة نصف نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بلييت…. شاهد

سيقام اللقاء الليلة لقاء بين بوكا جونيورز و ريفر بليت في تمام الثانية ونصف فجر الخميس بتوقيت القاهرة، ويتمتع اللقاء بمتابعه كبيرة من الجماهير العربية خاصة  .

بعد ان واجه الفريقين بعضهما خلال العام الماضي فى نهائي البطولة وكان لقاء مثير تأجل أكثر من مرة مما جعل السلطات الأرجنتينيه يجعل اللقاء خارج البلاد، وأقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو فى مدريد.

وينتظر عشاق الكرة العالمية واللاتينيه مباراة كبيرة وقوية دائماً ما تتميز بالعنف داخل المستطيل الأخضر بين قطبي الكرة الأرجنتينيه ريفربليت وبوكا جونيورز ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوس.

وكما ذكرت بعض المواقع الأرجنتينية فقد نفدت تذاكر مباراة الكلاسيكو منذ إسبوع لمباراة اليوم التي ستكون على ملعب “المونيمونتال”، فى ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس “دوري ابطال أمريكا الجنوبية”.
ومن المنتظر أن تكون قمه النار والدمار منقوله علي عده قنوات فضائيه أهمها .

Erena sport القمر البلغاري
Football hd علي القمر الاماراتي ياه سات

وايضا صاحبه الحقوق الحصريه في الشرق الاوسط وافريقيا بي ان سبورتس الرياضية، فإن مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت ستكون منقولة المشجعين والمتابعين في الوطن العربي عبر قناة BEIN SPORTS HD1، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت عبر قناة بي إن سبورت، المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

وصعد ريفر بليت الأرجنتيني لمواجهة بوكا جونيور فى الدور نصف النهائى ببطولة كأس ليبرتادوريس بعد تعادل ريفربليت مع سيرو بورتينيو بطل باراجواى بنتيجة 1 – 1 فى مباراة الإياب التى جمعتهما في باراجواى ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس ليبرتادوريس.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ريفربليت بهدفين دون مقابل، ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 1، ويضرب موعدًا مع بوكا جونيورز الذى أطاح بليجا دى كيتو الإكوادورى.

ولعبت أول مباراة رسمية بين الفريقين في 24 أغسطس لعام 1913 ، بين بوكا وريفر وفاز الريفر بهدفين لهدف واحد ، يتمتع الديربي بشغف الجماهير ووصفته ” البي بي سي ” البريطانية بأنه فيضان وبحر من لافتات ملونة تتدفق وصرخات و أناس يهتفون ويرقصون و مباريات لا تخلو من الألعاب النارية ، يعتمد مشجعي الناديين على هتافات عاطفية تستهدف منافسيهما و اغاني روك أرجنتينية مشهورة ، تنتهي أغلب مباريات الفريقين بمعارك بين المشجعين و الشرطة .

عدد المواجهات التاريخية بين الفريقين :

تقابل بوكا جونيورز وريفر بليت في 248 مباراة فاز بوكا جونيورز في 88 مباراة وتعادلا في 78 مباراة وفاز ريفر بليت في 82 مباراة سجل بوكا جونيورز 325 هدف وسجل ريفر بليت 305 هدف .

تقابل الفريقان في كوبا ليبرتادوريس في 26 مباراة فاز بوكا جونيورز في 10 مباريات وتعادلا في 8 مباريات و فاز ريفر بليت في 8 مباريات وسجل بوكا جونيورز 31 هدف و سجل ريفر بليت 24 هدف .

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock