كورة إنجليزية

رسميا – فرانك لامبارد مديرا فنيا لتشيلسي خلفا لساري

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزية عبر موقعه الرسمي تعاقده مع فرانك لامبارد نجم البلوز السابق لتولي قيادة الفريق فنيا خلفا الإيطالي ماوريسيو ساري.

ووقع لامبارد على عقود تدريب تشيلسي الإنجليزي ليبقى على رأس العارضة الفنية للفريق لمدة 3 مواسم قادمة وحتى صيف 2022.

وصرحت مارينا جرانوفسكايا مدير النادي الإنجليزي عقب توقيع العقود مع لامبارد “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بعودة فرانك إلى تشيلسي كمدرب رئيسي. يمتلك فرانك معرفة وفهم رائعين للنادي وفي الموسم الماضي ، أثبت أنه أحد أكثر المدربين الشباب موهبة في اللعبة.

فيما عبر لامبارد عن سعادته بالعودة من جديد لتشيلسي قائلا ” فخور جدًا بالعودة إلى تشيلسي كمدرب رئيسي. الجميع يعرف حبي لهذا النادي والتاريخ الذي شاركناه ، ومع ذلك ، فإن تركيزي الوحيد والاستعداد للموسم المقبل. أنا هنا للعمل بجد وتحقيق المزيد من النجاح للنادي ولا يمكنني الانتظار للبدء.

وكان عدة تقارير صحفية قد أشارت مؤخرا أن النادي الإنجليزي قد دخل في مفاوضات مع لامبارد لتولي قيادة تشيلسي، بعدما اشتعل الخلاف بين البلوز و مديره الفني السابق ساري الذي أعلن رحيله عن الفريق لتدريب يوفنتوس الإيطالي بعدما حصد لقب الدوري الأوروبي لتشيلسي بعد الفوز على آرسنال.

وقد تولى لامبارد القيادة الفنية لفريق ديربي كاونتي الذي ينشط في الدوري الانجليزي للدرجة الأولي واستطاع الفوز بهم إلي المباراة النهائية في التصيفات المؤهلة الدوري الانجليزي الا أنه خسرها لصالح أستون فيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى