خاص |محمد شريف راضى عن الفترة التى قضيتها داخل جدران القلعة الحمراء..ولاسارتى الله يسامحه

صرح محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار حاليا لفريق نادى إنبى لمدة موسم على سبيل الأعارة فى حديث خاص لموقع “كورة نيو” عن الفترة الماضية التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء وانتقاله للفريق البترولى .

وتحدث الاعب أن النادى الأهلى قد حصل على عروض من فرق الدورى الممتاز خلال الفترة الماضية،إلا اننى وافقت على الفور على العرض المقدم من نادى إنبى ،بعد حديث مسئولين النادى البترولى واتصالتهم بإدارة الأحمر للحصول على خدماتى خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف شريف فى تصريح خاص لموقع “كورة نيو”أنه لم يتردد لحظة فى قبول العرض المقدم من إنبى ،وذلك نظرا لاستقرار الفريق وتقاربة من التنظيم الموجود بالمارد الأحمر إلى جانب امتلاكه لمدير فنى محترم ،وعلى أعلى المستويات .

من جانبه أيضا أكد محمد شريف جناح نادى إنبى المنضم حديثا للفريق البترولى قادما من النادى الأهلى أنه تلقى عروض كثيرة خلال الفترة الماضية للحصول على خدمات الاعب ،من الأسماعيلى وسموحة والجونة والاتحاد السكندري،إلا أنه وافق على عرض إنبى نظرا للأمكانيات التى يمتلكها الفريق البترولى .

وعند سؤاله عن الفترة التى قضاها تحت ولاية المدرب الأوروجوايانى مارتن لاسارتى رد شريف قائلا :الله يسامحه ويسهله .

وأخيرا تطرقنا للفترة التي قضاها بين جدران القلعة الحمراء منذ انضمامه إلى صفوف الفريق قادما من نادى وادى دجلة،وهل انت راضى عن نفسك خلال هذه المرحلة ،أجاب شريف : راضى عن نفسى جدا فأنا لم اقصر فى التدريبات او اى شىء على الأطلاق .

جدير بالذكر أن محمد شريف قد انضم إلى صفوف النادى الأهلى قادما من نادى وادى دجلة فى صفقة كلفت الأحمر 15 مليون جنيه،وقدم مستويات كبرى رفقة كارتيرون إلا أنه لازم دكة بدلاء القلعة الحمراء منذ تولى مارتن لاسارتى مسئولية قيادة الفريق.

الكاتب : محمود شكر

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الخامس)
الدوري الألماني